خلال جلسة محاكمة عبد القادر في القدس:

مجموعة من المتطرفين تقتحم قاعة المحكمة والقاضي يؤجلها لشهرين

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 نيسان 2010 - 2:11 م    عدد الزيارات 2198    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أجّلت محكمة الصلح غربي مدينة القدس المحتلة النظر في القضية الموجهة ضد حاتم عبد القادر وزير شؤون القدس السابق حتى الثالث والعشرين من شهر حزيران القادم، كما أمرت بسريان قرار الإفراج عنه بالكفالة المالية إلى حين موعد الجلسة القادمة.

 

وجاء قرار التأجيل بناء على طلب المحامي أحمد صفية الذي ترافع هو والمحامي جواد بولص عن عبد القادر أمام محكمة الاحتلال.

 

وكانت مجموعة من اليهود المتطرفين بقيادة "نوعام فريدمان" من قادة المستوطنين في الضفة الغربية، اقتحمت قاعة المحكمة، خلال انعقاد الجلسة، وحدث تلاسن بينهم وبين المواطنين المقدسيين الذين تواجدوا في قاعة المحكمة، مما اضطر القاضي لإنهاء الجلسة على وجه السرعة.

 

واعتصم العشرات من المواطنين ومن المتضامنين مع الفلسطينيين من نشطاء سلام أجانب في محيط المحكمة احتجاجا على انعقاد المحكمة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »