شخصيات مقدسية اعتبارية تؤم فعاليات الأسبوع العلمي في مدارس الإيمان

تاريخ الإضافة الخميس 6 أيار 2010 - 7:50 م    عدد الزيارات 2665    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حرصت العديد من الشخصيات المقدسية الاعتبارية، وعدد من ممثلي المؤسسات المقدسية المختلفة على حضور فعاليات الأسبوع العلمي الثقافي الأول في مدارس الإيمان في القدس المحتلة.

 

وأشادت هذه الشخصيات بالفعاليات وتنوعها وتميزها عن سائر الفعاليات التقليدية والتي تعكس حرص إدارة مدارس الإيمان على ترسيخ القيم الإيمانية والوطنية لدى الأجيال الناشئة.

 

وكان من بين الذين حرصوا على حضور معظم فعاليات الأسبوع الإيماني المهندس خالد أبو عرفة وزير شؤون القدس السابق، والذي أبدى إعجابه الشديد بهذه الفعاليات.

 

كما زار عدد من نواب القدس، وخاصة الأستاذ أحمد عطون المعرض وحضر العديد من الفعاليات والندوات وشارك فيها.

 

من جهة ثانية، يشهد الأسبوع الإيماني إقبالا كبيرا وملحوظا من قبل الأهالي من أولياء أمور الطلبة، وكذلك من المهتمين والمواطنين المقدسيين.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »