حُرّاس المسجد الأقصى يحبطون محاولات لأداء طقوس تلمودية في باحات الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 أيار 2010 - 7:27 م    عدد الزيارات 3174    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أحبط حُرّاس المسجد الأقصى المبارك والعاملين فيه محاولات قامت بها عناصر من اليهود المتطرفين لأداء طقوسٍ وشعائر تلمودية في باحات المسجد.

 

وعمل حُرّاس المسجد على مراقبة المتطرفين اليهود خلال تواجدهم في باحات الأقصى بحمايات وحراسات كبيرة من شرطة الاحتلال، وتدخلوا أكثر من مرة لمنع أداء أي طقوسٍ تلمودية في باحاته؛ الأمر الذي دفع بشرطة الاحتلال المرافقة للمتطرفين اعتقال الحارس طارق أبو صبيح لتدخله ومنعه احد المتطرفين من القيام بشعائر تلمودية في الأقصى، لكن تم الإفراج عنه فيما بعد.

 

وكان الشيخ عزام الخطيب مدير الأوقاف الإسلامية أكد أن الأوقاف لا تسمح ولن تسمح لأيٍ كان بأداء طقوسٍ وشعائر يهودية في المسجد الأقصى.

 

ونفى حُراس المسجد الأقصى الأنباء التي تحدثت عن قيام المتطرفين اليهود بإقامة صلوات وشعائر وطقوس تلمودية في باحات الأقصى


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »