اعتصام احتجاجي أمام بيت الشرق في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 حزيران 2010 - 9:12 ص    عدد الزيارات 3099    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظم العشرات من الشخصيات المقدسية أمس اعتصاماً أمام بيت الشرق وسط مدينة القدس المحتلة تحت شعار "صمود وشموع"، وذلك في الذكرى التاسعة لرحيل مسؤول ملف القدس في منظمة التحرير الفلسطينية فيصل الحسيني ومن أجل إحياء ذكرى شهداء المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق المتضامنين على متن أسطول الحرية لكسر حصار غزة.

 

وكان في مقدمة المشاركين في الاعتصام أصدقاء الراحل والعاملون في بيت الشرق وعائلة الحسيني، ورفع المعتصمون الأعلام الفلسطينية وصور الراحل فيصل الحسيني، وأضاؤوا الشموع. وأكد المشاركون على تمسكهم بإحياء ذكرى الراحل وغضب المقدسيين لسقوط شهداء الحرية فجر أمس خلال اعتداء جيش الاحتلال على قافلة أسطول الحرية.

 

وكانت قوة من شرطة وحرس حدود الاحتلال أحاطت بالمشاركين في الاعتصام، والتقطت عناصر من مخابرات الاحتلال صوراً للمشاركين في خطوة وصفها المشاركون بالاستفزازية، ورأوا أن هدفها كان تخويف وإرهاب المشاركين.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »