النائب المقدسي طوطح ينهي محكوميته بسجون الاحتلال اليوم

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 حزيران 2010 - 1:19 م    عدد الزيارات 2658    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


من المقرر أن يتم اليوم الأربعاء (2-6) الإفراج عن عضو المجلس التشريعي عن دائرة القدس النائب محمد عمران طوطح بعد انقضاء محكوميته في سجون الاحتلال.

 

وكان النائب طوطح اعتقل على جسر الشيخ حسين أثناء عودته من العاصمة الأردنية عمّان قبل أربعة أعوام، في إطار حملة الاعتقالات الواسعة التي نفذتها سلطات الاحتلال ضد وزراء ونواب المجلس التشريعي عن حركة التغيير والإصلاح عقب فوزها بالانتخابات العامة.

 

وتأخر اعتقال النائب طوطح إلى أن عاد من الأردن التي أقام فيها لعدة شهور بعد الحملة، ويتهدّد خطر الإبعاد بحق النائب طوطح عن مدينته القدس، بعد القرار الذي صدر بحقه وهو خلف قضبان السجن، والذي يسري على نواب المجلس التشريعي من حركة التغيير والإصلاح بالإضافة إلى وزير القدس السابق خالد أبو عرفة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »