‏مجلس الإفتاء الأعلى يندد بالجريمة ضد أسطول الحرية

تاريخ الإضافة الخميس 3 حزيران 2010 - 9:33 م    عدد الزيارات 2703    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ندّد مجلس الإفتاء الأعلى بالجريمة ضد أسطول الحرية، وحمل سلطات الاحتلال عواقبها. وأكد المجلس في بيان وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه اليوم: "أن هذه الجريمة تأتي ضمن مسلسل القمع والإجرام الذي تقوم به سلطات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني والإنسانية جمعاء، غير آبهة بالقوانين والأعراف الدولية ولا القيم الدينية، وجرائمها الأخيرة تندرج ضمن القرصنة المحرمة دولياًّ، والتي يعاقب عليها القانون الدولي، وهي بذلك تكشف عن الوجه الحقيقي للمحتل، الذي يتمادى في الغطرسة والاستخفاف بمشاعر الناس ودمائهم".

 

وحيّا المجلس، الجمهورية التركية رئيساً وحكومةً وشعباً ومؤسسات التي تحرك أسطول الحرية من أرضها، وحيا كذلك كل من شارك في هذه القافلة من دول وشعوب وهيئات وشخصيات، على مساندتهم المشرفة للقضية الفلسطينية.

 

وطالب العرب والمسلمين بضرورة العمل الجاد لوحدة صفهم في مواجهة الأخطار التي تتهدد أولى القبلتين والشعب الفلسطيني، داعيا أبناء الشعب الفلسطيني العمل الجاد والصادق لإعادة اللحمة.

 

كما طالب العالم أجمع أفراداً وحكومات ومؤسسات بمواصلة الوقوف الجاد في وجه الاحتلال والعمل على إزالة الحصار عن قطاع غزة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »