"جامعة القدس" تمنح "أردوغان" شهادة الدكتوارة الفخرية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 حزيران 2010 - 10:06 ص    عدد الزيارات 2731    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قرر مجلس أمناء "جامعة القدس" بحضور رئيس جامعة القدس الأستاذ الدكتور سري نسيبه بالإجماع منح "رئيس وزراء الجمهورية التركية رجب طيب اردوغان شهادة "الدكتوارة الفخرية" تقديراً لمواقفه النضالية المساندة للقدس، وللشعب الفلسطيني، ولفك الحصار عن قطاع غزة.

 

واستند مجلس الأمناء في قراره لمواقف "أردوغان" الشجاعة والنزيهة في مناصرة القضية الفلسطينية وقضية القدس، خاصة مواقفه المتميزة والمعبرة عن موقف تركيا وشعبها تجاه القضية الفلسطينية، وقضية القدس على وجه الخصوص وعلى مواقفه الشجاعة في فك الحصار عن أهلنا في قطاع غزة.

 

وأوضح الدكتور نسيبه أنه سيتم تسليم الممثل التركي لدى السلطة الفلسطينية رسالة بقرار مجلس الأمناء لمنح رئيس وزراء الجمهورية التركية شهادة الدكتوارة الفخرية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »