شرطة الاحتلال تهدد مدير نادي الأسير في القدس بالإبعاد عن المدينة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 حزيران 2010 - 9:28 ص    عدد الزيارات 2641    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدّدت شرطة الاحتلال الصهيوني ناصر قوس رئيس نادي الأسير الفلسطيني بمدينة القدس المحتلة بالإبعاد عن المدينة في حال واصل نشاطه فيها.

وكانت شرطة "القشلة" استدعت قوس الأحد (13-6) حيث ركز المحقق حول زيارة وفد المؤتمر الثقافي والتربوي الثالث للمسجد الأقصى ومدينة القدس حيث ظهر الشبان والشابات يبكون بحرارة عندما دخلوا المسجد الأقصى، واتهم المحقق قوس بأنه "المسؤول عن التحريض للمشاعر الإنسانية التي ظهر فيها أعضاء الوفد وهم يبكون، فهو من قاد الوفد في جولته بالقدس والأقصى".

 

أما الأمر الثاني الذي تم التحقيق فيه مع مدير نادي الأسير في القدس فكان حول جنازة الشهيد الجولاني حيث وجه المحقق لقوس تحذيرا مباشرا بأنه تحت المراقبة وأن أي "أعمال تحريض يقوم بها تعرضه لعقوبة الإبعاد عن القدس".

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »