مواجهات في سلوان وإحباط محاولات اعتقال عدد من الشبان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 حزيران 2010 - 2:40 م    عدد الزيارات 2370    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اشتبك أهالي حّييْ البستان والعباسية ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك مع جنود وشرطة الاحتلال التي تتواجد بكثافة في المنطقة برفقة بلدوزرات وجرافات ضخمة هدمت حتى الآن ثلاثة بركسات وحظائر أغنام وخيول للمواطن ماهر نعيم صيام من حي العباسية، ومرآبٍ للمواطن كمال الشويكي "أبو أحمد".

 

وأفادنا الحاج فخري أبو دياب عضو لجنة الدفاع عن أراضي وعقارات سلوان بأن قوات الاحتلال حاولت اعتقال ثلاثة مواطنين إلا أن السكان تمكنوا من تخليص الشبان من أيدي الجنود.

 

ولفت شهود عيان إلى أن المواطنين بدؤوا بالتواجد في الشوارع للوقوف أمام أي محاولة لهدم منازل المواطنين، فيما شرعت قوات وشرطة الاحتلال بالانسحاب التدريجي من المنطقة تحسبا من مواجهات عنيفة مع المواطنين الغاضبين.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »