الشيخ صبري يطالب بدعم المخيمات الصيفية المقدسية

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 حزيران 2010 - 12:35 م    عدد الزيارات 2816    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حثّ رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري كافة المؤسسات الرسمية وأصحاب الشركات المحلية والقطاع الخاص بتقديم الدعم اللازم ومضاعفة جهودها لرعاية وتطوير المخيمات التي ستقام في مدينة القدس خلال موسم الصيف الحالي.

 

وأوضح الشيخ صبري في بيان له بهذا الخصوص، أهمية إقامة المخيمات أثناء الإجازة الصيفية لرفع قدرات أبنائنا في النواحي الثقافية والتعليمية والرياضية وصقل مواهبهم وتعزيز الثقة بأنفسهم.

 

كما أشار إلى أهمية تعريف الجيل الجديد بحضارة وتاريخ وتراث بلادنا عن طريق القيام بجولات ورحلات إلى المناطق الأثرية بالإضافة إلى حمايتهم من الانحراف السلوكي والأخلاقي.

 

وأكد صبري على ضرورة تدريب المرشدين والمساعدين والقائمين على المخيمات حتى يقوموا بواجباتهم في رعاية وتوجيه الطلاب والطالبات على أسس مهنية صحيحة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »