اشتباكات بين الشرطة والمُصلين في باحات الأقصى والأوقاف تنفي وتستهجن

تاريخ الإضافة الثلاثاء 22 حزيران 2010 - 2:29 م    عدد الزيارات 2703    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نفى مكتب الحراسة الرئيسي التابع لدائرة الأوقاف الإسلامية في القدس وقوع اشتباكات بين المُصلين وعناصر من شرطة الاحتلال الصهيوني أو جماعات يهودية متطرفة في باحات المسجد الأقصى.

 

وأكد مكتب الحراسة لـ"موقع مدينة القدس" بأن الأمور حتى اللحظة عادية جداً في المسجد، واستهجن ما أشيع عن مثل هذه الأنباء، لافتاً إلى أن المكتب تلقى العديد من المكالمات للاستفسار عن حقيقة ما يجري.

 

وكانت أشيعت بعض الأنباء، في بعض المواقع، حول وقوع اشتباكات بين أفراد شرطة الاحتلال وعدد من المصلين داخل باحات الأقصى المبارك وسط انتشار مكثف لعناصر الشرطة في باحات المسجد، فضلاً عن اعتداء مجهولين على عنصرين من اليهود المتطرفين داخل المسجد المبارك.

 

وأكد مكتب الحراسة بأن مسؤولي الحراسة والحراس تواجدوا في باحات الأقصى، ولا يوجد أي شيء غير عادي في باحاته، مؤكداً أن مثل هذه الأنباء لها جوانب ضارة جداً على المسجد الأقصى، وأن الأوقاف تدعو الجميع إلى توخي الدقة في نقل ما يجري في المسجد ومرافقه.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »