مهرجان حول مكافحة المخدرات بعنوان: "القدس تدق ناقوس الخطر"

تاريخ الإضافة الأحد 27 حزيران 2010 - 5:36 م    عدد الزيارات 3069    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت اللجنة الوطنية المقدسية العليا لمقاومة آفة المخدرات في المجتمع الفلسطيني في القدس مهرجانا بعنوان: "القدس تدق ناقوس الخطر" وذلك في نادي شباب عناتا شمال شرق مدينة القدس المحتلة، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

 

وحمل المهرجان شعار: "يدا بيد من أجل قدس خالية من المخدرات"، وحضره عدد من الشخصيات المقدسية الاعتبارية.

 

وفي حفل الافتتاح، استعرض محافظ القدس، بصفته رئيس اللجنة، أهداف اللجنة شاكرا كل العاملين من أجل تحقيق ما تصبو إليه من انجازات وأهمها تنظيف المجتمع المقدسي المحلي من آفة المخدرات.

 

كما تحدث المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس عن آفة المخدرات الخطيرة، التي تضر وتسيء للمجتمع الفلسطيني في القدس، وقال: "علينا أن نعمل معا من أجل التوعية ومن أجل حماية أبنائنا من هذه الآفة الخطيرة وإننا كشعب فلسطيني يناضل من أجل الحرية والكرامة والاستقلال عليه أن يكون واعيا لهذه الآفة.

 

واشتمل الحفل على فقرات فنية بمشاركة عدد من الفنانين والمبدعين تقدمهم الفنان المقدسي حسام أبو عيشة. كما تم عرض تمثيلية تتحدث عن خطورة المخدرات، بالإضافة إلى تقديم بعض الأشعار والقصائد.

 

يذكر أن اللجنة المقدسية العليا لمتابعة ملف المخدرات تأسست في القدس وتضم في عضويتها عدة شخصيات وطنية واعتبارية مقدسية إضافة إلى ممثلي الهيئات الأهلية والصحية في القدس
 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »