محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن شاب مقدسي بذريعة انه يشكل خطراً

تاريخ الإضافة السبت 10 تموز 2010 - 3:50 م    عدد الزيارات 2064    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


رفضت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي مدينة القدس المحتلة الإفراج عن الشاب مجدي محمود أبو غزالة البالغ من العمر 19 عاما، بكفالة مالية وحبس بيتي بذريعة أن نيابة الاحتلال العامة تدّعي أنه يشكل خطرا على الأمن، ومدّد القاضي توقيفه لحين الانتهاء من الإجراءات القضائية.

 

وكان الشاب أبو غزالة اعتقل من منزله في حي الصوانة قرب أسوار القدس القديمة قبل نحو ثلاثة اشهر، وقدمت بحقه لائحة اتهام بتهمة إلقاء الحجارة على سيارة مما أدى إلى إصابة مستوطن بجروح طفيفة في وجهه.

 

يذكر أن الشاب أبو غزالة أحد طلبة جامعة القدس في كلية الآداب تخصص خدمة اجتماعية سنة ثانية، واعتقاله حرمه من تقديم الامتحانات النهائية الفصلية، كذلك سيحرم من الالتحاق والتسجيل للفصل الصيفي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »