مركزية الناصرة ترفض استئناف الأسرى المقدسيين المختطفين، الذين تحرروا ضمن صفقة شاليط

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 كانون الثاني 2015 - 10:59 ص    عدد الزيارات 4861    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        



أصدرت المحكمة المركزية في الناصرة المحتلة يوم أمس قرارًا جائرًا برفضها الاستئناف الذي تقدم به ستة من أسرى مدينة القدس الذين تحرروا ضمن صفقة شاليط و أعيد اعتقالهم قبل عدة أشهر على خلفية أسر المستوطنين الثلاثة.

وكانت سلطات الاحتلال قد اختطفت سبعة من محرري وفاء الأحرار من مدينة القدس و أعادت لستة منهم الأحكام السابقة المؤبدة بحجة خرقهم لشروط الإفراج، والأسرى هم:
علاء الدين البازيان، عدنان مراغة، إسماعيل حجازي، رجب الطحان، ناصر عبد ربه وجمال أبو صالح، بينما ينتظر الأسير المقدسي سامر العيساوي البت في وضعه القانوني.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »