عبد القادر يتهم الاحتلال بتزوير أوراق ملكية لصالح المستوطنين للسيطرة على منازل القدس

تاريخ الإضافة الخميس 29 تموز 2010 - 5:32 م    عدد الزيارات 2139    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اتهم حاتم عبد القادر وزير القدس السابق سلطات الاحتلال بتزوير وثائق مشتركة بين شرطة الاحتلال والجماعات اليهودية المتطرفة لوضع اليد على منزل تقطنه عائلة قرش بحارة السعدية في البلدة القديمة من القدس.

 

وبيّن عبد القادر، في تصريحات صحفية خسارة الجماعات اليهودية لدعوى قضائية عام 1996م حول ادعاء ملكيتها لهذا المنزل، موضحا أن محامي الدفاع عن عائلة قرش طلب عقد جلسة سريعة مع شرطة الاحتلال من أجل بيان عدم قانونية دخول المتطرفين اليهود للمنزل الفلسطيني، مبينا أن الملكية الرسمية لهذا المنزل تعود للمواطن كمال حنظل وهو مؤجر لعائلة قرش.

 

وأكد عبد القادر وجود متابعة حثيثة لهده القضية بكافة تفاصيلها، واصفاً عملية استيلاء المتطرفين على المنزل بحماية قوات الاحتلال بأنه بمثابة سطو مسلح لا يمكن السكوت عنه.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »