سلطات الاحتلال تفرج عن الأسير المقدسي "محمد عبيد" بعد اعتقاله 34 شهراً

تاريخ الإضافة الخميس 15 كانون الثاني 2015 - 8:56 م    عدد الزيارات 7266    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة إفراج، الأسرى، العيساوية، محمد ماهر عبيد

        


موقع مدينة القدس

أفرجت سلطات الاحتلال، اليوم، عن الأسير المقدسي "محمد ماهر عبيد" من أبناء بلدة العيساوية في مدينة القدس، وذلك بعد اعتقال استمر حوالي الثلاثة أعوام قضاهم "العبيد" متنقلاً بين سجون الاحتلال كان آخرها سجن النقب الصحراوي.

ومن جانبهم خرج أهالي بلدة العيساوية وفي مقدمتهم ذوي "العبيد" لاستقباله، حيث رفعوه على الأكتاف مرددين الشعارات والهتافات المناصرة لفلسطين، رافعين العلم الفلسطيني و رايات حركة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والتي ينتمي إليها الأسير.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »