مؤسسة الأقصى تستكمل استعداداتها لشهر رمضان بالأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الأحد 8 آب 2010 - 9:33 ص    عدد الزيارات 3013    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استكملت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث جميع استعداداتها لنشاطاتها المتعددة نصرة للمسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك، وأبرزها تقديم مئات وجبات الإفطار للصائمين في المسجد الأقصى عبر "مشروع إفطار الصائم في المسجد الأقصى المبارك، تحت إشرافٍ كامل من دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس.

 

ودعت المؤسسة الأهل في الداخل الفلسطيني والقدس المحتلة، وكل من يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى من أهل الضفة الغربية بشدّ الرحال إلى المسجد الأقصى يومياً.

 

وقال المهندس زكي إغبارية رئيس مؤسسة الأقصى: "لقد أنهينا في هذه الأثناء جميع الاستعدادات لتقديم الخدمة للصائمين في المسجد الأقصى المبارك خلال شهر رمضان، حيث نستعدّ لتقديم نحو 100 ألف وجبة إفطار وسحور للصائمين الوافدين إلى المسجد الأقصى خلال شهر رمضان ، والتي تشمل وجبة إفطار ساخنة، بالإضافة إلى تقديم مياه الشرب الباردة والتمور على مدار الشهر".

 

وأضاف المهندس إغبارية:" نشاطنا لنصرة المسجد الأقصى في شهر رمضان هو مواصلة لجهودنا خلال أيام السنة وتواصلنا اليومي مع المسجد الأقصى، ولا يقتصر على تقديم الوجبات، بل هناك النشاط الدعوي والإعلامي، والذي من خلاله نمّكن لكل العالم الإسلامي التواصل مع المسجد الأقصى، من خلال التقارير الصحفية المختلفة التي نعممها على أوسع نطاق ممكن، ومن هنا ندعو الجميع إلى شدّ الرحال يوميا إلى المسجد الأقصى المبارك ، كما وندعو الجميع إلى التبرع بسخاء من أجل إنجاز وتنفيذ مشاريع نصرة الأقصى ، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »