وفدان من مسلمي بريطانيا يزور خيمة اعتصام النواب المقدسيين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 آب 2010 - 12:54 م    عدد الزيارات 4092    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام وفدان من مسلمي بريطانيا بزيارة خيمة الاعتصام بمقر الصليب الأحمر وسط القدس المحتلة للتضامن مع نواب القدس ووزيرها السابق المُهددين بالإبعاد عن القدس.

 

وتكون الوفدان من شباب وعائلات مسلمة في بريطانيا، والذين ينحدرون من أصول هندية وباكستانية والذي يزور مدينة القدس قبل توجهه إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

 

وأبدى أعضاء الوفدين تضامنهما الكامل مع النواب المقدسيين، ورفضهم للإجراءات الصهيونية الهادفة لإبعادهم عن مدينة القدس.

 

وقال متحدث باسم الوفدين: "نحن نتضامن مع النواب المقدسيين ولهم كامل الحق في العيش بحرية داخل مدينة القدس كمواطنين أحرار فلسطينيين حسب ما كفلته الشرائع الدولية والديمقراطية".

 

وأضاف: "بالتالي نحن نعارض بشدة القرار الصهيوني القاضي بترحيل هؤلاء الأعضاء المنتخبون من قبل شعبهم في المجلس التشريعي الفلسطيني".

 

ورحّب النواب بالوفدين الزائرين وشكروهم على وقفتهم التضامنية التي تعبر عن وحدة المسلمين في كافة أرجاء العالم.

 

كما طلب النواب من الوفد المتضامن أن ينقلوا رسالتهم إلى مسلمي العالم وتمنوا من الله عز وجل أن يوفقهم في أداء مناسك العمرة وأن يعودوا سالمين إلى أهلهم وديارهم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »