وفد من المتضامنين الأجانب يؤمّ خيمة اعتصام النواب المقدسيين

تاريخ الإضافة الجمعة 13 آب 2010 - 10:41 ص    عدد الزيارات 3693    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أمّ خيمة اعتصام نواب القدس ووزيرها السابق بمقر الصليب الأحمر الدولي بالشيخ جراح وسط القدس المحتلة يوم الخميس (12-8) وفد من المتضامنين الأجانب برفقة الناشط التضامني زياد غنيم.

 

وضم الوفد عدد من المتضامنين الفرنسيين والإيطاليين، وعبروا عن موقفهم الداعمة للنواب والوزير ورفضهم لمحاولة الاحتلال إبعادهم عن مدينة القدس.

 

وقال ناطق باسم الوفد: "نحن نشعر بالخجل من السياسة الخارجية لحكوماتنا حالنا حال كثير من الأوروبيين، وسنحاول أن نغير الأمور إلى الأحسن في المستقبل".

 

ورحب النواب بالوفد المتضامن وأثنوا على موقف السيد زياد غنيم التضامني، وقالوا: "إننا أعضاء منتخبون في البرلمان الفلسطيني عبر انتخابات حرة ونزيهة جرت في العام 2006م، وقد اعتقلنا مدة ثلاث سنوات ونصف بحجة انتمائنا السياسي رغم أننا نمثل المجتمع الفلسطيني ولا نمثل فصيلاً معيناً".

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »