مستوطنون يعتدون على طفل بالضرب المبرح بالقدس القديمة

تاريخ الإضافة الجمعة 27 آب 2010 - 10:36 ص    عدد الزيارات 2411    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تعرض الطفل أنس سعد الشلودي البالغ من العمر 9 سنوات من منطقة عقبة السرايا التي لا تبعد سوى عشرات الأمتار عن أبواب المسجد الأقصى مساء أمس الأول لاعتداء من قبل المستوطنين التابعين لجمعية "عطروت كوهنيم" اليهودية المتطرفة.

 

وروى الطفل تفاصيل ما جرى فقال أنه: "أثناء رفع آذان المغرب، كنت في طريقي لمنزل عمي لتناول وجبة الإفطار في منزل عمي القريب من منزلنا، حيث فوجئت بخمسة من المستوطنين وبحوزتهم الهراوات يقفون بجوار المنزل، قاموا بضربي على رأسي ووقعت على الأرض ثم نزعوا من رجلي الحذاء وشرعوا بضربي على ظهري، وبدأت أطلب النجدة وبالصراخ حتى يتم إنقاذي من أيديهم".

 

وأضاف: "حضر أقربائي وشقيقي الكبير وبدأت مشادات كلامية بين المستوطنين والعائلة، إلا أن الشرطة التي حضرت لحماية المستوطنين طالبت شقيقي محمد الشلودي 17 عاماً بأن يتوجه لقسم التحقيق في مركز "القشلة" ومقرها في باب الخليل، ليتم التحقيق معه وبعد عدة ساعات تم الإفراج عنه، وتم نقلي للعيادة القريبة لأتلقى العلاج".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »