النائب البرغوثي يزور خيمة اعتصام النواب للمرة الثانية خلال رمضان

تاريخ الإضافة السبت 28 آب 2010 - 11:59 ص    عدد الزيارات 4056    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام الأمين العام للمبادرة الوطنية الدكتور مصطفى البرغوثي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني بزيارة النواب المقدسيين والوزير السابق يوم الجمعة في خيمة اعتصامهم بمقر الصليب الأحمر وسط القدس المحتلة.

 

وهذه هي الزيارة الثانية التي يقوم بها الدكتور البرغوثي لخيمة الاعتصام خلال شهر رمضان، حيث سبق له أن زارها في الجمعة الأولى من الشهر الفضيل.

 

وأكد النائب البرغوثي على أن صمود النواب في خيمة اعتصامهم لليوم الثامن والخمسين هو دلالة واضحة منهم على حماية مدينة القدس ومستقبلها وأهلها وتاريخها.

 

وأضاف: "لا يسعنا إلا أن نتمنى أن يمنحكم الله المزيد من قوة المعنويات والإرادة الصلبة والكرامة، وإننا حتماً منتصرون، فما من ظلم إلا وانكسر وما من طغيان إلا وانهار أمام إرادة الشعوب".

 

وأضف البرغوثي: "واجب علينا نحن زملاؤكم نواب المجلس التشريعي أن نتبنّى قضيتكم التي هي قضيتنا، وأن نعمل جاهدين على نشرها وإيصالها إلى جميع الجهات المعنية، خاصة وأن الإعلام الغربي يحاول أن يظهر قضيتكم بصورة مشوشة".

 

وقد شكر النواب والوزير السابق للنائب البرغوثي حضوره وتضامنه، معربين عن ثقتهم بالله عز وجل ومن ثم بجميع الشرفاء في فلسطين والعالم للوقوف إلى جانبهم في تصديهم للقرار الجائر.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »