وفد من أكاديمية الأقصى للعلوم والتراث يزور خيمة الاعتصام

تاريخ الإضافة الإثنين 30 آب 2010 - 10:35 ص    عدد الزيارات 3963    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

قام وفد من أكاديمية الأقصى للعلوم والتراث برئاسة الدكتور "ناجح بكيرات" مساء يوم الأحد 29/08/2010م بزيارة نواب القدس ووزير شؤونها السابق في خيمة اعتصامهم في مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر.

 

وأكد وفد الأكاديمية للنواب على وقوفه إلى جانب النواب والوزير في محنتهم معتبرين قضيتهم من أهم القضايا في مدينة القدس من حيث الخطورة.

 

كما قام الوفد بتعريف النواب بأكاديمية الأقصى للعلوم والتراث وسعيها إلى بث الوعي لدى عامة الناس بحقيقة المسجد الأقصى المبارك وفضله ونشر علوم وتاريخ بيت المقدس عبر نشرات دورية تصدر مع بداية كل شهر هجري.

 

حيث تم طباعة العدد الأول من هذه النشرات خلال شهر رمضان على أن تصدر النشرة التالية مع إطلالة عيد الفطر السعيد، ووعد الوفد النواب والوزير السابق بالعمل على نشر قضية النواب عبر زاوية ثابتة في النشرات القادمة.

 

من جانبهم أشاد النواب والوزير بهذه الزيارة وأثنوا على جهود الأكاديمية في إرشاد الناس وتوعيتهم بتاريخهم الناصع ومسجدهم المبارك.

 

كما حث النواب الأكاديمية على بذل المزيد من الجهود  متمنين لها مزيداً من التقدم والرقي والازدهار.

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »