يعقد بمناسبة يوم القدس العالمي:

اللجنة التحضيرية لمؤتمر القدس لشباب فلسطين تواصل اجتماعاتها

تاريخ الإضافة الثلاثاء 31 آب 2010 - 3:27 م    عدد الزيارات 3118    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


واصلت اللجنة التحضيرية لمؤتمر القدس لشباب فلسطين عقد اجتماعاتها التحضيرية للمؤتمر الذي يعقد بمناسبة يوم القدس العالمي، وعملت اللجنة على وضع المحاور الأساسية للمؤتمر بكافة جوانبه الإدارة والتنظيمية والنشاطية.

 

وأقرّت اللجنة عناوين ورشات العمل التي ستقام خلال المؤتمر، وتدور هذه العناوين حول دلالات ومعاني يوم القدس، والأخطار المحدقة بمدينة القدس، ومشاكل وهموم الشاب الفلسطيني.

 

وتضم اللجنة التحضيرية في عضويتها هيئة رئاسة مؤتمر القدس، وممثلي المنظمات الشبابية الفلسطينية، وهيئة العمل الشبابي والطلابي في جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية.

 

من جانبه، أكد مهند عمر رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر، في تصريحات صحفية، أن المؤتمر سيسعى، ومن خلال ورشات العمل التي ستقام خلاله، إلى ربط الشباب الفلسطيني بقضاياه الوطنية بشكل أكبر، كما سيسلط الضوء على مشاكل الشباب الفلسطيني اللاجئ.

 

يُذكر أن المؤتمر سيقام يوم الخميس في الثاني من الشهر القادم في مسبح الباسل الرياضي في مخيم اليرموك بالعاصمة السورية دمشق.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: amarouf

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »