ضمن مشروع الائتلاف المقدسي:

إفطار وأمسية ترفيهية لأطفال حي الثوري جنوب المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 أيلول 2010 - 9:00 ص    عدد الزيارات 3046    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظم الائتلاف المقدسي من اجل شهر رمضان المبارك إفطارا وأمسية ترفيهية ضمن مشروع: "إفطار الصائم الصغير" لأطفال ونساء حي الثوري جنوب المسجد الأقصى المبارك.

 

وحضر الإفطار الجماعي الذي عقد في ساحة مقر المركز النسوي الثوري سلوان، نحو مائتي شخص من أهالي الحي والأستاذ جميل دويك منسق الائتلاف، ورئيسة المركز النسوي الثوري سلوان عبير رزق زياد.

 

وتخللت الأمسية توزيع هدايا لـ300 طفل، كما قدم الأسير المحرر أبو الهدي الخياط هدايا للأطفال، حيث وزعت رئيسة المركز النسوي الثوري سلوان عبير رزق زياد نحو 35 حقيبة مدرسية على الأطفال الأيتام ضمن المشروع الذي نفذته وكالة بيت مال القدس الشريف.

 

وأفاد جميل الدويك منسق الائتلاف أن برنامج إفطار الصائم الصغير يشمل إضافة إلى الإفطارات فقرات ثقافية وفنية للأطفال مع توزيع هدايا على جميع الأطفال المشاركين.

 

يذكر أن أربع مؤسسات مقدسية تشارك ضمن مشروع الائتلاف وهي جمعية الرازي للثقافة والمجتمع وملتقى الفنانات المقدسيات ومركز النسوي الثوري – سلوان وجمعية الجالية الإفريقية ويشمل المشروع إضافة إلى هذه الافطارات أربع أمسيات ضمن برنامج ليالي القدس الرمضانية وينفذ هذا المشروع بالتعاون مع البيت الأمريكي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »