لا تزال خيمة اعتصام النواب تعج بالمتضامنين

تاريخ الإضافة الأحد 12 أيلول 2010 - 12:37 ص    عدد الزيارات 2650    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


لا تزال خيمة اعتصام النواب حتى اليوم قبلة الوفود التضامنية المقدسية منها والفلسطينية والعربية حيث قام عدد من الوفود والمتضامنين بزيارة النواب وكان في مقدمة الوفود التي وصلت لخيمة الاعتصام وفد من الشخصيات المقدسية حيث استمع إلى أخر التطورات في قضية النواب وتم مناقشة المستجدات وتداعياتها وتأثيراتها المستقبلية على قرارات إبعاد المقدسيين وعلى رأسهم النواب والوزير السابق.

 

أما الوفد الألماني الذي وصل اليوم لخيمة الاعتصام فقد أعلن تضامنه الكامل مع قضية النواب العادلة وفي حديثه مع النواب أعرب الوفد عن سعادته بالاجتماع معهم والاستماع إلى قضيتهم كما أنه تابع قضية النواب من يومها الأول عبر وسائل الإعلام.

 

أما الوفد النيوزلندي فقد أعرب عن إعجابه بثبات وصمود النواب طيلة هذه الفترة وتسائل الوفد عن الفترة التي حددها النواب لإنهاء اعتصامهم، فأجاب النائب أحمد عطون بالنيابة عن إخوانه النائب محمد طوطح والوزير السابق خالد أبو عرفه إن الاعتصام سينتهي حينما يفرج الاحتلال عن النائب محمد أبو طير ويغلق باب الإبعاد إلى الأبد وتعاد الأوراق الثبوتية لنا لأننا أصحاب هذه الأرض وتاريخنا ثابت وجذورنا ممتدة إلى ألاف السنين والاحتلال هو الغريب ويجب أن يرحل عن أرضنا.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »