مئات الأطفال يشاركون في احتفالية مركز عين اللوزة الطبي

تاريخ الإضافة الإثنين 20 أيلول 2010 - 10:22 ص    عدد الزيارات 2880    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك مئات المواطنين من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك برفقة أطفالهم احتفالية مركز عين اللوزة الطبي الخاصة بالإعلان عن نتائج مسابقة شهر رمضان المبارك والتي وُزّع منها المئات خلال الشهر الكريم على سكان البلدة سواء من أعضاء المركز أو من المؤازرين والأصدقاء.

 

وتضمنت المسابقة العديد من المعلومات عن بلدة سلوان وآثارها التاريخية وأسماء أحيائها وعيونها إضافة إلى معلومات دينية وثقافية خاصة بالشهر الكريم بهدف تشجيع الناس في البلدة على البحث والقراءة وتعزيز الانتماء والمحبة لسلوان.

 

وبهذه المناسبة، أقامت دائرة البرامج الاجتماعية في المركز حفلا كبيرا استقطب المئات من الأطفال وشهد على فعاليات ترفيهية واستعراض لمهرجين بالإضافة للألعاب والرسم على الوجوه وقد غصت قاعات المركز بأعداد كبيرة من الناس في احتفالية لم تشهدها البلدة منذ وقت طويل.

 

وقد أبدى المشاركون رضاهم وسعادتهم بتفاعل أطفالهم في أجواء من المحبة والسرور.

 

وعبر الدكتور عماد شبانة مدير عام المركز عن سعادته بهذا التواجد المميز الذي توج بسحب قرعة الإجابات الصحيحة التي تجاوزت نحو مائتي إجابة وفاز الطفل مصطفى مصباح زاهدة بجهاز الحاسوب المحمول، إضافة إلى توزيع عشرات الهدايا القيمة التي تنوعت بين طابعات ولوحات مفاتيح للحواسيب والقرطاسية والألعاب التعليمية والتشجيعية للأطفال.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »