حمل رسالة من نواب القدس لأمير قطر:

وفد مقدسي يصل الدوحة لإطلاع مسؤوليها على أوضاع القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 20 أيلول 2010 - 11:44 ص    عدد الزيارات 3869    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


بدعوة من ولي عهد قطر نائب الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني توجه وفد مقدسي إلى الدوحة يوم الأحد (19-9) لإطلاع المسؤولين القطريين على الأوضاع في مدينة القدس المحتلة في ضوء التصعيد الذي تمارسه سلطات الاحتلال ضد المدينة المقدسة ومواطنيها.

 

ويرأس الوفد محمد زهدي النشاشيبي، ويضم حاتم عبد القادر وزير القدس السابق، وأحمد هاشم الزغير رئيس غرفة تجارة القدس ورئيس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية، والشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك الذي لم يتمكن من السفر والمشاركة بسبب منع سلطات الاحتلال له من السفر، والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس والمحامي فادي القواسمي محامي النواب المقدسيين المُهدّدين بالإبعاد.

 

وقال عبد القادر بأن الوفد سيبحث مع المسؤولين القطريين دعم عدد من المشاريع الصحية والتعليمية في مدينة القدس مشيداً بالدور الذي تلعبه دولة قطر في دعم المدينة المقدسة ودعم الموقف الفلسطيني.

 

وأضاف عبد القادر أن محامي النواب فادي القواسمي يحمل رسالة من النواب المهددين بالإبعاد إلى أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني كما سيتم وضع ولي العهد في صورة تطور قضية النواب المهددين بالإبعاد المعتصمين في مقر الصليب الأحمر منذ أكثر من ٧٠ يوماً .


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »