تمديد اعتقال شاهد عيان على إعدام شهيد القدس "أبو الضبعات"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 أيلول 2010 - 10:47 ص    عدد الزيارات 3260    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


مدّدت محكمة الاحتلال "الصلح" في "تل أبيب" توقيف شاهد العيان، الشاب المقدسي أمجد شاهين، 18 عاما، لمدة 5 أيام لتقديم لائحة اتهام ضده، في حين أفرجت عن الشاب محمد الشويكي، 17 عاما.

 

وقال والد الشاب شاهين إن المحققين خيّروا ابنه بين الإفراج وتغيير أقواله لتكون مطابقة مع أقوال الشرطي بأنه أطلق الرصاص بشكل غير متعمد، إلا أن الشاب أمجد رفض طلب المحققين وبناء عليه تم تمديد توقيفه لتقديم لائحة اتهام ضده.

 

يُذكر أن أحد أفراد شرطة الاحتلال أطلق الرصاص على الشاب أبو الضبعات بعد تقييد يديه، وبدمٍ بارد، وذلك بعد توقيف سيارة الشهيد التي كان فيها أيضاً ثلاث من أصدقائه بينهم أمجد شاهين والذي شاهد بأم عينه عملية إعدام صديقه.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »