اعتصام تضامني في القدس مع الأسرى في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 26 أيلول 2010 - 11:58 ص    عدد الزيارات 4276    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتصم أهالي أسرى القدس وعدد من الشخصيات الاعتبارية المقدسية بمقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح في القدس المحتلة حيث يعتصم نواب القدس ووزيرها السابق منذ نحو ثلاثة أشهر.

 

ويأتي الاعتصام تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال ، وحمل فيه أهالي الأسرى صور أبنائهم ورفعوا الشعارات بلغات متعددة تًندد بالاحتلال وتدعو لنصرة قضية الأسرى.

 

وكان من بين المشاركين في الاعتصام الشيخ محمد حسين مفتي القدس والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، والعديد من الشخصيات المقدسية البارزة.

 

وألقيت في الاعتصام عدة كلمات عبّرت عن التضامن الكامل مع الأسرى والمعتقلين، وطالبت بتحريرهم من الأسر.

 

ودعا المتحدثون لإنهاء الانقسام الفلسطيني وتوحيد الصفوف، وأكدوا أهمية التمسك بالثوابت الوطنية ومنها قضية الأسرى الذين يجب أن ينالوا الحرية.


 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »