تأجيل محاكمة المحامية المقدسية العيساوي لـ 6 أشهر

تاريخ الإضافة الخميس 8 أيار 2014 - 12:00 م    عدد الزيارات 11153    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


تأجيل محاكمة المحامية المقدسية العيساوي لـ 6 أشهر


أجّلت محكمة الاحتلال في القدس، يوم أمس الأربعاء، جلسة محاكمة الأسيرة المقدسية شيرين العيساوي  لمدة 6 أشهر،  وتم تحويلها الى سجن "هشارون" لحين البت في القضية.

وأوضح مدير الوحدة القانونيّة في نادي الأسير المحامي جواد بولس أن الجلسة أُجّلت بطلب من الدفاع والنيابة لاستيضاح تفاصيل القضية. 
وأضاف أن نيابة الاحتلال تدّعي أن قضية المحامية العيساوي تختلف عن قضايا باقي المحامين لسببين رفضتهمlهيئة الدفاع، وهما أن المحامية العيساوي "أدينت بقضايا سابقة، وأنها المسؤولة عن عمل هؤلاء المحامين".
 وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت المحامية العيساوي ومجموعة من المحامين خلال شهر آذار(مارس) المنصرم، بزعم نقل رسائل بين أسرى من حركتي حماس والجهاد الإسلامي وقياداتهم.
واعتقلت شرطة الاحتلال شيرين وشقيقها مدحت العيساوي (41 عاما)، و4 محامين آخرين  يعملون في مكتب للمحاماة  تديره العيساوي في بلدة العيسوية تحت اسم "مكتب القدس للمسائل القضائية". 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »