عقد قران عروسين مقدسيّيْن في خيمة اعتصام النواب المقدسيين ووزير شؤون القدس السابق

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 تشرين الأول 2010 - 9:54 ص    عدد الزيارات 4208    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


في جو عائلي ضم العديد من أفراد عائلتي عطون وطوطح تم عقد قران الشاب موسى مروان عطون ابن شقيق النائب المقدسي أحمد عطون على الآنسة إسلام عيسى طوطح ابنة شقيق النائب المقدسي محمد طوطح، وذلك في خيمة اعتصام النواب المقدسيين ووزير شؤون القدس السابق في مقر الصليب الأحمر بالقدس المحتلة.

 

وحضر العشرات من أبناء العائلتين إلى خيمة الاعتصام للمشاركة في هذه المناسبة السعيدة، حيث تحدث الحاج محمد عطون "أبو أحمد" إلى جمهور الحاضرين باسم الجاهة الكريمة، ذاكراً مناقب العروسين وفضائل عائلتيهما، حيث قام النائب أحمد عطون نيابة عن أهل العريس بطلب يد الآنسة إسلام طوطح وقد لاقى طلبه القبول والإيجاب من عائلة طوطح الذين تحدث عنهم الحاج ماجد طوطح (أبو حسين) مرحباً بالجميع ومثنياً على شجاعة النواب وتحملهم مشاق الإبعاد, وتم توزيع الحلويات على الحاضرين بهذه المناسبة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »