متطرف يهودي يهاجم الزميل إلياس كرام والمصورين السلايمة وسعيد في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 22 تشرين الأول 2010 - 9:17 ص    عدد الزيارات 3069    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هاجم متطرف يهودي مراسل قناة الجزيرة الزميل إلياس كرام أثناء تواجده برفقة المصورين وائل السلايمة ومراد سعيد في أحد المجمعات التجارية غربي مدينة القدس.

 

وأفاد الزميل إلياس كرام في حديث خاص بـ"موقع مدينة القدس" أنه بعد انتهاء عمله تفاجأ باقتراب أحد المتطرفين اليهود نحوه، وسأله هل أنت مراسل الجزيرة؟ وعند الإجابة بنعم، بدأ المتطرف بالصراخ بصوت عالي قائلاً: "منذ زمنٍ طويل وأنا أريد أن أنال منك"؟ بعدها اعتدى عليه بالضرب.

 

بدوره قال المصور الصحفي وائل السلايمة في حديث خاص بـ"موقع مدينة القدس" تفاجئنا أثناء قيام المستوطن بالاعتداء على الزميل كرام وتوجيه الشتائم السيئة والبذيئة، وتوجهت على الفور لاستدعاء حراس المجمع التجاري لتدخل من أجل إنقاذ المراسل الصحفي إلياس كرام.

 

وأضاف السلايمة بعدها حضرت قوات شرطة الاحتلال لأخذ الإفادة من كلا الطرفين، وبعدها توجهنا إلى قسم الشكاوي في غربي القدس لتقديم شكوى ضد المستوطن الذي هاجمنا، حيث تم اعتقاله من منزله ومصادرة المسدس الذي بحوزته وسوف يتم تمديد اعتقاله (حسب ادعاءات شرطة الاحتلال).

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »