حملات دهم واسعة لبسطات الباعة وسط القدس

تاريخ الإضافة الخميس 4 تشرين الثاني 2010 - 9:13 ص    عدد الزيارات 2894    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شنت طواقم تفتيش تابعة لبلدية الاحتلال في القدس بمصاحبة قوة مُعززة من شرطة وجنود الاحتلال حملات دهمٍ واسعة النطاق لبسطات الباعة وسط مدينة القدس المحتلة.

 

وتركزت الحملة بمنطقة محيط باحة باب العامود، أحد أشهر بوابات القدس القديمة، وفي شارعي سوق المصرارة والسلطان سليمان بمحاذاة أسوار القدس القديمة.

 

وصاحب الحملة اعتداء على أصحاب البسطات وإتلاف محتويات الكثير منها ومصادرة كم كبير من البضائع وتم وضعها بسيارات خاصة تابعة لبلدية الاحتلال.

 

وقال أحد أصحاب البسطات مفضلا عدم ذكر اسمه بأنه تم احتجاز عدد من أصحاب البسطات اقتيادهم إلى مركز التوقيف والتحقيق المعروف باسم القشلة" في منطقة باب الخليل بالقدس القديمة لتحرير مخالفات مالية وتعهدات بعدم العودة للبيع في المنطقة.

 

يُذكر أن هذه المنطقة تشهد في كثير من الأحيان عمليات دهم وملاحقة من قبل مستخدمي بلدية الاحتلال وعناصر من الشرطة وحرس الحدود.

 

وأشاعت حملات الدهم حالة من الفوضى والتوتر بين المواطنين الذين احتشدوا لمراقبة ما يجري، وتم وضع سيارات البلدية في الشارع المقابل لباحة باب العامود وانتشار عناصر البلدية وجنود وشرطة الاحتلال في المنطقة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »