حملات دهم جديدة لمنازل سلوان واعتقال المزيد من الفتيان

تاريخ الإضافة الأربعاء 10 تشرين الثاني 2010 - 9:34 ص    عدد الزيارات 3171    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


واصلت أجهزة أمن الاحتلال حملات دهمها لمنازل المواطنين ببلدة سلوان، جنوب الأقصى المبارك، بهدف اعتقال المزيد من الفتيان والشبان على خلفية المشاركة في المواجهات الأخيرة ضد قوات الاحتلال في البلدة.

 

وذكر ماهر عبد الواحد من سكان حي بطن الهوى بأن قوة معززة من جنود وشرطة ومخابرات الاحتلال داهمت منازل المواطنين في حي بطن الهوى المعروف باسم الحارة الوسطى في الساعة الثالثة من قبل فجر يوم الأربعاء، واعتقلت عددا من الفتيان عُرف منهم: رامي مراغة 17 عاما، بالإضافة إلى فتيان من عائلات الشويكي والرجبي وعودة.

 

ولفت إلى أنه صاحب عمليات دهم واقتحام المنازل الاعتداء على الأهالي وترويع النساء والأطفال قبل تقييد الفتيان المعتقلين وعصب أعينهم أمام ذويهم، قبل نقلهم إلى سيارات عسكرية ومن ثم إلى مركز التوقيف والتحقيق المعروف باسم "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

 

وكانت أجهزة امن الاحتلال كثفت حملات دهمها لمنازل المواطنين في العديد من أحياء بلدة سلوان وخاصة ف حيي بطن الهوى والبستان بالإضافة إلى المنازل الواقعة في منطقتي بئر أيوب وعين اللوزة وحي وادي حلوة وهي المناطق التي تشهد وبشكل شبه يومي مواجهات ضد قوات الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »