اعتقال طفلين شقيقين من القدس

تاريخ الإضافة السبت 13 تشرين الثاني 2010 - 10:03 ص    عدد الزيارات 2487    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الطفل: مهدي سمير وجيه البسطامي 17 عاما، وشقيقه أمير 16 عاما، بعد اقتحام منزلهما ببلدة أبو ديس بالقدس المحتلة وخلال نومهما.

 

وأفاد والد الطفلين بأن قوات الاحتلال قامت باقتحام منزل العائلة بعنف، ودخلت غرفة الطفل المريض أمير بسطامي وأيقظته من نومه تحت تهديد السلاح واقتادته معصوب العينين إلى الجيب العسكري، فيما تكالب عليه الجنود بالضرب أمام الجيب، وعلى مرأى ومسمع من سكان العمارة.

 

وأضاف بأن جنود الاحتلال اقتحموا المنزل مرة أخرى ودخلوا غرفة الأطفال، وأيقظوا الطفل مهدي وضربوه بأعقاب البنادق واقتادوه معصوب العينين بنفس طريقة اعتقال شقيقه وقاموا بضربه أثناء اقتياده إلى الجيب العسكري، فيما قام أحد الجنود بدفع شقيقه الأصغر مؤيد 5 سنوات، الذي أفاق من النوم صارخاً مذعوراً.

 

وفي وقت لاحق، تم تأجيل الجلسة التي حددت لأمير لمحاكمته بتهمة رشق الحجارة والقنابل الحارقة، ولم توجه لشقيقه مهدي أي تهمة


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »