خطر الهدم يتهدد منزلين في القدس خلال ساعات..!

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 كانون الثاني 2015 - 9:44 م    عدد الزيارات 6196    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة هدم، انذار، بلدية الاحتلال

        


أجلت بلدية الاحتلال في القدس، مساء أمس، هدم منزلي الشقيقين "رياض ومحمد حسن مزرعاوي" في قرية العيسوية وسط القدس المحتلة لمدة 24 ساعة، بعد أن قدم محاميهما اعتراضًا على قرار هدمهما.

وأوضح رياض مزرعاوي أن محاميه سامي إرشيد قدم اعتراضا على قرار الهدم، وتمكن من تأجيله لمدة 24 ساعة، موضحا ان المنزلين قيد الانشاء قامت العائلة ببنائهما للعيش فيهما لارتفاع أجرة المنازل في القدس، لافتا ان مساحتهما تبلغ 180 مترا مربعا، وتضم كل شقة 3 غرف وصالة وتوابعها.

يشار أن جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس هدمت، قبل ظهر اليوم، بناية سكنية مكونة من طابقين في حي شعفاط وسط القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص، بالإضافة لمنزل آخر يعود للمواطن عليان ربايعة في منطقة الصلعة بحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة وبحجة أنه دون ترخيص أيضاً.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »