مؤسسة القدس في جزر القمر تنظم مؤتمرا صحفيا عن الوضع الراهن في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 تشرين الثاني 2010 - 10:23 ص    عدد الزيارات 5567    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


نظمت مؤسسة القدس – مكتب جزر القمر مؤتمرا صحفيا الأول من نوعه عن الوضع في القدس والمسجد الأقصى بحضور 28 مؤسسة إعلامية مقروءة ومسموعة ومرئية من شتى بقاع جزيرة القمر الكبري الرسمية والشعبية.

 

وقد استهل المؤتمر بتلاوة عاطرة من آيات الله البينات، ثم افتتح المؤتمر بكلمة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الشيخ عبد الله خليفة معبرا عن سعادته لعقد هذا المؤتمر وقدم شكره للأجهزة الإعلامية التي تشرفت للمشاركة في المؤتمر داعيا هذه الأجهزة أن تلعب دورا إعلاميا في توعية قضية القدس والمسجد الأقصى.

 

كما أشار السيد الرئيس في كلمته عن تاريخ نشأة مؤسسة القدس مكتب جزر القمر وأهدافها الرامية إلى توعية هذه القضية داخل المجتمع القمري مؤكدا على تضافر الجهود للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى داعيا الجميع للانخراط في هذه المؤسسة كمؤسسة مدنية مستقلة للعمل لنصرة هذه القضية المصيرية.

 

كما تحدث الأستاذ حسن سولي النائب البرلماني السابق، والأستاذ/ أحمد راشد الأمين العام لجبهة العدالة الوطنية ونائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، عن التاريخ السياسي والديني للقضية وتطورها وأخيرا عن مشروع تهويد القدس وانتهاك حرمة المسجد الأقصى داعيين الأمة بأكملها من لم الشمل وجمع الكلمة لنصرة القدس والمسجد الأقصى، ثم فتح باب النقاش والأسئلة للصحفيين والإعلاميين


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »