حجاج بيت الله الحرام يتوافدون على خيمة الاعتصام بعد وصولهم مدينة القدس

تاريخ الإضافة السبت 27 تشرين الثاني 2010 - 10:01 ص    عدد الزيارات 4196    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


توافد العديد من الحجاج المقدسيين الذين منّ الله عليهم بأداء فريضة الحج لهذا العام 1431هـ إلى مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر وسط القدس المحتلة حيث التقوا بالنواب المقدسيين والوزير السابق المهددون بالإبعاد.

 

ووصل إلى خيمة الاعتصام ذوو النائب أحمد عطون وكذلك شقيق الوزير السابق خالد أبو عرفة ورئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب وعدد آخر من حجاج مدينة القدس لزيارة النواب المقدسيين والاطمئنان عليهم.

 

وأعرب النواب عن سعادتهم لعودة الحجاج سالمين، واستمعوا منهم إلى المعاني الإيمانية التي عاشها الحجاج في المشاعر المقدسة.

 

وأشار الحجاج إلى أنهم قاموا بإطلاع العديد من المسلمين من كافة أنحاء العالم والذين التقوا بهم في موسم الحج على معاناة الشعب الفلسطيني والتضييق الذي يتعرض له المقدسيين للبقاء في مدينتهم وعدم الخروج منها، كما قاموا بتسليط الضوء على قضية النواب المقدسيين المهددين بالإبعاد.

 

ودعا الحجاج المقدسيين أن تزول محنة النواب وأن يعودوا سالمين إلى بيوتهم وأن يرزقهم الله حج بيته الحرام في العام القادم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »