خطيب الجمعة بخيمة اعتصام النواب:

إبعاد النائب أبو طير لن يزيدنا إلا تمسكاً بمدينة القدس

تاريخ الإضافة السبت 11 كانون الأول 2010 - 9:07 ص    عدد الزيارات 3928    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد الشيخ إبراهيم حمادة أن إبعاد النائب المقدسي محمد أبو طير لن يزيد المقدسيين إلا إصراراً على البقاء في مدينة القدسK والتمسك بحقوقهم وممتلكاتهم التي يريد الاحتلال انتزاعها منهم.

 

وأعرب الشيخ حمادة خلال خطبة الجمعة من داخل خيمة الاعتصام أن إبعاد النائب أبو طير عن مدينة القدس يعتبر تصعيداً خطيراً من قبل الاحتلال في خطته لإفراغ مدينة القدس من أهلها.

 

وأثنى الخطيب على موقف الشيخ أبو طير وثباته رغم السنين الثلاثين الطوال التي عاشها خلف القضبان، كما وجه التحية إلى النائبين محمد طوطح وأحمد عطون ووزير شؤون القدس السابق خالد أبو عرفة على اعتصامهم الذي وصفه بالأسطوري في التصدي لمخططات الاحتلال.

 

كما استعرض فضيلته المعاني العظيمة للهجرة النبوية والتي نعيش ظلالها حيث أن هذه الذكرى كانت بمثابة إعلان الدولة الإسلامية التي مرغت أنف الكافرين وأعوانهم.

 

وأضاف: "لقد ودعنا سنة ماضية وها نحن نستقبل عاماً جديداً نزداد فيه تمسكاً بمبادئنا وبالمنهج الرباني الذي علمنا إياه رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، فهذه الذكرى العطرة تبث فينا روح التضحية والثبات وعدم الركون إلى الأعداء"


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »