مؤسسة القدس الدولية تخطو الخطوات الأولى لافتتاح فرع جديد في ماليزيا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 كانون الأول 2010 - 9:46 ص    عدد الزيارات 5883    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


أعلنت مؤسسة القدس الدولية عن البدء في أولى الخطوات لتأسيس فرع جديد للمؤسسة في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الأحد 12/12/2010، وقد أطلق الإعلان في اجتماع ضمّ ممثلين عن عددٍ من الأحزاب والجمعيات الإسلامية والوطنية الماليزية المناصرة للقضية الفلسطينية، بحضور المهندس منير سعيد عضو مجلس إدارة المؤسسة.

 

تحدث سعيد في البداية عن أن قضية القدس تجمع تحت مظلتها جميع القوى العربية والإسلامية والإنسانية، وأن المؤسسة انطلقت من هذه الحقيقة لذلك فهي تسعى لأن تكون أكبر إطار مدني عربي وإسلامي وعالمي، يجمع ويمثل ألوان الطيف للأمة العربية والاسلامية.

 

وقال إن المؤسسة تسعى إلى تنظيم الجهود الرسمية والشعبية في إطار واحد لخدمة قضية القدس، التي تستوعب الجميع سواء كانوا في الحكومة أو المعارضة.

 

كما وتحدّث في الاجتماع نصار الدين عيسى نائب رئيس الحزب الإسلامي الماليزي معلنًا استعداد حزبه للسير قدمًا في مشروع تأسيس فرع المؤسسة، وتقديم كامل الدعم لها.
من جانبه أعلن الشيخ أحمد فريد رئيس جمعية إكرام الإسلامية عن استعداده لفتح القنوات لهذه المؤسسة من أجل دعم صمود القدس والمقدسيين.

 

وفي نهاية الاجتماع تقدم سعيد بالشكر الجزيل لكل من أسهم في دعم فكرة إنشاء الفرع وفي مقدمتهم مؤسسة بردانا العالمية والتي يرأسها رئيس الوزراء الماليزي الأسبق الدكتور مهاتير محمد.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »