مواطن مقدسي يهدم منزله بيده

تاريخ الإضافة الإثنين 20 كانون الأول 2010 - 11:07 ص    عدد الزيارات 3182    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام المواطن المقدسي أسامة حسين الشويكي بهدم منزله الذي يبلغ مساحته 96 متر مربع الكائن في حي الثوري بيده بحجة البناء دون ترخيص.

 

وكان الشويكي قد قام بتشيد منزله في العام 2005 وفي عام 2009 حضرت شرطة الاحتلال وعمال بلديته وقاموا بتصوير المنزل ، وصدر قراراً في نفس العام من محكمة البلدية بتغريمه 96 ألف شيكل وهدم المنزل، إلا أنه استأنف الحكم وعمل على تاجيل المحكمة ثلاثة مرات.

 

وقال الشويكي:" أنا ملتزم بدفع مخالفة البناء، إلا أن المحكمة وجهت لائحة اتهام جديدة لعدم تنفيذ أمر الهدم فاضطرت إلى هدم المنزل اليوم بيدي قبل موعد المحكمة التي حددت في الثالث والعشرين من الشهر الجاري تفاديا لدفع أي غرامات جديدة، وسجن مدته ثلاثة سنوات".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »