ميعاري يزور خيمة اعتصام النواب في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 20 كانون الأول 2010 - 3:08 م    عدد الزيارات 4078    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام الأستاذ المحامي محمد ميعاري القيادي في حزب التجمع الوطني في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م يرافقه المحامي علي حيدر بزيارة خيمة اعتصام النواب المقدسيين المهددين بالإبعاد مساء أمس للتضامن معهم ضد قرار الإبعاد الجائر.

 

ورحّب النواب والوزير السابق بهذه الزيارة وتناولوا الحديث عن قرار الإبعاد الصادر بحقهم وسلطوا الضوء على التطورات الخطيرة التي تمثلت بإبعاد النائب محمد أبو طير عن مدينة القدس، معربين عن تصورهم أن الحراك والضغط الدولي على الاحتلال الإسرائيلي بخصوص هذه القضية لم يرتقِ إلى المستوى المطلوب.

 

من جانبه، حيا المحامي محمد معياري النواب والوزير على تصديهم للقرار الجائر بحقهم وصمودهم الذي دخل يومه الواحد والسبعين بعد المائة، وأضاف: "يا من حظيتم بأن تكونوا من حراس أسوار القدس، بورك ثباتكم على الثوابت والحق؛ والمسيرة الطويلة لشعبنا على طريق النضال من أجل الحرية والاستقلال، والعودة والكرامة الإنسانية والوطنية".

 

من جهته، اعتبر المحامي علي حيدر أن اعتصام النواب والوزير جعلهم في الصف الأول في الدفاع عن القدس وحرية أهلها، مؤكداً على أن مسيرة التحرر من الاحتلال محفوفة بالكثير من المعاناة الفردية والجماعية التي يحملونها المقدسيون اليوم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »