جرافات بلدية الاحتلال تهدم منزل المواطن هاني الأقرع من بلدة صور باهر

تاريخ الإضافة الجمعة 24 كانون الأول 2010 - 1:54 م    عدد الزيارات 3126    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدمت جرافات بلدية الاحتلال في القدس منزل المواطن هاني صالح الأقرع من بلدة صور باهر تقع جنوب شرق القدس بحجة البناء بدون ترخيص.

 

وأفاد المواطن هاني الأقرع في تصريح خاص بـ"موقع مدينة القدس" أن منزله مساحته 50 متر مربع بني منذ عام 2007، وتم مخالفته حين ذاك 6400 شيقل ببناء المنزل بدون ترخيص وتم دفع الغرامة بالكامل.

 

وأضاف الأقرع، أنه تفاجأ بحضور جرافات بلدية الاحتلال وشرطة الاحتلال حيث حاصرت المنزل من جميع الجهات وأمهلتنا مدة ساعة لإخراج أثاث المنزل لتنفيذ عملية الهدم.

 

وأكد الاقرع أنه لم يستلم قرار عملية الهدم، وإنما حضر قبل أسبوع موظفين تابعين لوزارة داخلية الاحتلال وتم أخذ البطاقة المقدسية الخاصة بزوجته هيا ولم تتم إعادتها من قبل الموظفين حتى اليوم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »