الاحتلال يهدم مشاتل ومحطات وقود ومنشآت صناعية في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 30 كانون الأول 2010 - 9:53 ص    عدد الزيارات 2887    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدمت جرافات وآليات تابعة لبلدة الاحتلال في القدس اليوم مشاتل زراعية ومحطات وقود في قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة بدعوى أنها غير مرخصة وقريبة من المعبر العسكري في المنطقة.

 

وقال شهود عيان إن قوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال رافقت الآليات والجرافات وفرضت طوقا عسكريا محكما على محيط المنطقة وسط استهجان المواطنين، فيما أكد سكان المنطقة بأنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها سلطات الاحتلال بهدم مشاتلهم محطات وقودهم، في الوقت الذي استولت سلطات الاحتلال على معظم أراضي القرية لصالح المستوطنات والشوارع الخاصة للتجمعات الاستيطانية.

 

من جهة ثانية هدمت جرافات الاحتلال عددا من المنشآت الصناعية والزراعية وجرفت ثلاث قطع من أراضي المواطنين في منطقة الشيخ عنبر بحي جبل الزيتون وسط القدس المحتلة بحجة عدم الترخيص.

 

وشملت عمليات الهدم مشاتل ودفيئيات زراعية ومحلا لتصليح المركبات، في الوقت الذي ضربت فيه طوقا عسكريا محكما على المنطقة وأشاعت أجواء من الفوضى والتوتر.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »