بالصور: مؤسسة القدس الدولية تشارك باليوم الفلسطيني المفتوح في جامعة الجنان

تاريخ الإضافة الجمعة 23 كانون الثاني 2015 - 2:52 م    عدد الزيارات 3854    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


شاركت مؤسسة القدس الدولية في اليوم الفلسطيني المفتوح الذي أقامته الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني في جامعة الجنان في طرابلس شمال لبنان تحت شعار "الأسرى والمسرى" بمشاركة عدد من المؤسسات المدنية والأهلية الفلسطينية واللبنانية.


وعرضت المؤسسة سلسلة من المعارض الإعلامية التي تحاكي واقع مدينة القدس وسياسيات الاحتلال التهويدية بحق المدينة وأهلها، وقدم المحرر الإلكتروني في المؤسسة الأستاذ وسام محمد شرحًا عن واقع المدينة وما يتعرض له المقدسيون من مضيافات من قبل الاحتلال الإسرائيلي مشددًا على ضرورة تلاحم جميع الأمة لنصرة المدينة ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.


وقدم مدير الإعلام في المؤسسة الأستاذ محمد أبو طربوش محاضرة في قاعة المؤتمرات في الجامعة شرح فيها عن أوضاع القدس التي تشهد هجمة تهويدية شرسة لعزل المقدسيين عن محيطهم العربي والإسلامي والتفرد، مؤكدًا على أهمية تواصل العالم العربي بأحزابه السياسية وجمعياته الأهلية مع القدس والمقدسيين ومتابعة أوضاعهم .
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »