Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/4/1 (21).jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

سلوان تشهد ليلة من المواجهات العنيفة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 كانون الثاني 2011 - 9:18 ص    عدد الزيارات 3354    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شهدت بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى الليلة الماضية مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال استمرت حتى ساعة متأخرة من الليل.

 

وقال شهود عيان لـ"موقع مدينة القدس" بأن المواجهات اندلعت عقب رشق شبان البلدة لجنود الاحتلال ودورياتهم العسكرية في البلدة بالحجارة والزجاجات الفارغة.

 

وأوضحوا أن جنود الاحتلال ردوا على ذلك بشكل هستيري وأطلقوا عددا كبيرا من القنابل الغازية السامة المسيلة للدموع والضوئية والصوتية الحارقة وتعمدت إطلاق القنابل الدخانية الغازية على منازل المواطنين ما تسبب بإصابات كبيرة بالاختناقات نتيجة استنشاق الغازات السامة خاصة بين كبار السن والمرضى.

 

وتركزت المواجهات في محيط خيمة الاعتصام بحي البستان ومنطقة بئر أيوب وامتدت لتشمل حي بطن الهوى –الحارة الوسطى- وعين اللوزة.

 

ولفت مواطنون إلى حملات دهم واسعة النطاق لمنازل المواطنين ولكن لم يتم الإبلاغ عن اعتقالات جديدة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »