وفد من مؤسسة القدس الدولية يلتقي د. قطبي المهدي ويتابع تحضيرات عقد المؤتمر الثامن في السودان

تاريخ الإضافة السبت 8 كانون الثاني 2011 - 10:29 ص    عدد الزيارات 6373    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

في إطار الاستعدادات التي تقوم بها مؤسسة القدس الدولية لعقد مؤتمرها الثامن المقرر أن يعقد في السودان في أوائل شهر آذار/مارس 2011، زار وفد من المؤسسة السودان للاطلاع على سير العمل. الوفد الذي ضمّ الأستاذ ياسين حمود مدير عام المؤسسة، والأستاذ هشام يعقوب مدير الإعلام والمعلومات التقى الدكتور قطبي المهدي رئيس مجلس أمناء المؤسسة في السودان والرئيس المناوب للجنة العليا السودانية للمؤتمر.

 

استهلّ الأستاذ حمود كلامه بالإعراب عن وقوف المؤسسة إلى جانب السودان في هذه المرحلة العصيبة وبلغه سلام الشيخ العلامة يوسف القرضاوي رئيس مجلس الأمناء والشيخ حميد الأحمر رئيس مجلس إدارة المؤسسة وأبدى الأستاذ حمود ثقته بمكتب المؤسسة في السودان وبرعاية الرئيس وعزيمة اللجنة العليا في السودان بما يشكل عناصر إنجاح المؤتمر وأثنى على الجهود المبذولة، وبعد ترحيب الدكتور قطبي المهدي بوفد المؤسسة استعرض الأستاذ حمود العناوين الأساسية لتنظيم المؤتمر وتوقيته وحيثيّاته.

 

بدوره طمأن الدكتور قطبي المهدي وفد المؤسسة حول الترتيبات ولا سيما بوجود شخصيات مهمة في اللجنة العليا من وزراء ومسؤولين كبار في الدولة، وكذلك وجود خبرة تراكمية كبيرة لدى الإخوة في السودان في تنظيم المؤتمرات، وأكد أن وجود الإدارة المركزية للمؤسسة في صميم التنظيم والترتيبات واللجان يعزز تنظيم وإنجاح المؤتمر. وختم الجانبان اللقاء باستحضار واقع القدس الصعب وضرورة أن يشكل المؤتمر دعمًا حقيقيًّا للقدس وأهلها ومقدساتها كما هي مؤتمرات المؤسسة السابقة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »