د. البرغوثي يقوم بزيارة تضامنية لخيمتي الاعتصام في القدس

تاريخ الإضافة السبت 5 شباط 2011 - 10:32 ص    عدد الزيارات 3480    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام الدكتور مصطفى البرغوثي أمين عام المبادرة الوطنية الفلسطينية بزيارة يوم الجمعة لخيمة اعتصام نواب القدس ووزيرها السابق بمقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة.

 

كما زار د. البرغوثي خيمة الاعتصام بحي البستان في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك تضامنا مع أهالي البلدة.

 

وكان في استقباله في خيمة اعتصام الصليب الأحمر الوزير السابق خالد أبو عرفة والنائبين محمد طوطح واحمد عطون، فيما استقبلته لجنة الدفاع عن حي البستان بخيمة الاعتصام.

 

واطلع الدكتور البرغوثي خلال زيارته للخيمتين على معاناة المقدسيين خاصة بعد عيادته لعدد من المصابين والمعتقلين وخاصة المسجونين في بيوتهم سجنا بيتيا، من بينها زيارة الطفل قتيبة أبو سنينة، المسجون سجنا بيتيا.

 

كما زار الوفد عضو لجنة الدفاع عن حي البستان والمسجون في بيته زياد زيداني، وعددا من المسعفين الميدانين الذين يقومون بواجبهم المقدس تجاه المصابين من أبناء أحياء سلوان المختلفة.
وتبادل البرغوثي آخر المستجدات على قضية إبعاد نواب القدس ووزيرها السابق وأكد أهمية تضافر الجهود من أجل إلغاء هذه القرارات التي تتعارض ومبادئ حقوق الإنسان.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »