تحضيرات المؤتمر الثامن في اجتماع مجلسي الأمناء والإدارة

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 شباط 2011 - 3:41 م    عدد الزيارات 7566    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

انعقد يوم السابع من شباط/فبراير 2011 اجتماع لمجلسي الأمناء والإدارة لمكتب مؤسسة القدس الدولية في السودان بالقاعة الكبرى بمباني المؤسسة بالعمارات شارع 53 .

 

وقد خاطب الحاضرين كل من الدكتور قطبى المهدي أحمد رئيس مجلس الأمناء والمهندس علي حسن أحمد البشير رئيس مجلس الإدارة والسيد نصر الدين عبد الحي المدير التنفيذي حيث قدّموا تنويرًا تفصيليًّا لأعضاء مجلسي الأمناء والإدارة عن آخر الترتيبات والتجهيزات لانعقاد مؤتمر مؤسسة القدس الدولية الثامن بالخرطوم فى الفترة من 6-8 آذار/مارس القادم والذى سينعقد برعاية فخامة السيد عمر حسن البشير رئيس الجمهورية .

 

وقد تناول الإخوة الأعضاء التقرير بكثير من الاهتمام حيث أدلى كل منهم برأيه وإضافاته بهدف إنضاج التصور النهائي للمؤتمر بما يليق بالقدس.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »