الاحتلال يحكم بسجن ثلاثة شبان من سلوان في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 23 شباط 2011 - 10:16 ص    عدد الزيارات 3141    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصدرت محكمة الاحتلال المركزية في القدس اليوم حكما بالسجن على ثلاثة شبان من بلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك بالسجن لمدة عشرة أشهر وثلاث سنوات مع وقف التنفيذ.

 

وشملت الأحكام الشبان: محمد خليل العباسي 23 عاما، وشقيقه ثائر خليل العباسي 21 عاما، وإبراهيم موسى عودة 21 عاما، فيما أجلت محاكمة الشاب محمد موسى عودة 22 عاما حتى الثامن والعشرين من الشهر القادم.

 

وقد قضى الشبان الأربعة مدة توقيفهم في سجني جلبوع وعسقلان، علماً أن هؤلاء الشبان تم اعتقالهم في شهر أيار من العام الماضي 2010 بتهمة إلقاء الزيت والزجاجات الحارقة على سيارات المستوطنين.

 

من جهة أخرى، يستمر إبعاد عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان الشيخ موسى عودة والد إبراهيم ومحمد منذ عشرة أيام، بعد قرار محكمة الصلح بإبعاده لمدة شهر عن سلوان.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »